عودة كونترا تذهب مباشرة على Android ؛ ولكن هناك صيد!

عودة كونترا تذهب مباشرة على Android ؛  ولكن هناك صيد!

عودة كونترا تذهب مباشرة على Android ؛ ولكن هناك صيد!

في وقت سابق من الشهر الماضي ، علمنا أن لعبة إطلاق النار الأيقونية Contra قادمة إلى الهاتف المحمول في صورة رمزية حديثة. تم تطوير اللعبة التي طورتها Tencent’s Timi Studios بالاشتراك مع Konami ، والتي يطلق عليها اسم Contra Returns ، للتسجيل المسبق في يونيو. اليوم ، تم إطلاق عنوان Contra Returns رسميًا على Android ، لذلك قررنا تجربته.

استرجع ذكريات طفولتك مع عودة كونترا

يستحضر العنوان المستند إلى الممرات بواسطة Konami الكثير من الحنين إلى الماضي. قمت بملء حذاء مبدع أبطال كونترا بيل ريزر ولانس بين وسقطت في بيئة مألوفة حقًا مثل اللعبة الأصلية من التسعينيات. أضف إلى النتيجة الخلفية التي تستدعي الحنين إلى الماضي ولن تفوت اللعبة فرصة للتواصل مع قاعدة المعجبين بها.

عودة كونترا

إذن ما الذي يجب أن تتوقعه من مرتجعات كونترا؟ حسنًا ، إنه نفس الشيء لعبة الحركة الجانبية التمرير، حيث يمكنك اختيار محاربة الرؤساء الفضائيين كفرق من شخصين. توفر اللعبة دقة عالية الدقة ونماذج ثلاثية الأبعاد وتأثيرات بصرية حديثة لإضفاء المزيد من الجاذبية.

…. ولكن هناك صيد!

كما يقول المثل الشهير ، كل الأشياء الجيدة لها ثمن! حسنًا ، ليس عليك صرف أي أموال للاستمتاع بهذه اللعبة ، لكن تم إطلاق ميزة إرجاع كونترا في الولايات المتحدة فقط اليوم. هذا يعني أنك لن تجد قائمة الألعاب في متجر Play في الهند. هذا محزن ، أعلم. لكن ، لقد قمنا بتغطيتك.

للعب Contra Returns على جهاز Android الخاص بك خارج الولايات المتحدة الآن ، يمكنك القيام بأحد شيئين. أولاً ، يمكنك إما تغيير منطقة متجر Play إلى الولايات المتحدة وتنزيل اللعبة رسميًا. عدا ذلك ، يمكنك ذلك استخدم رابط APK هذا لتثبيت اللعبة على جهازك. في هذه المرحلة ، نود أن نذكر أن حجم ملف APK أقل من 30 ميجابايت ، لكن اللعبة ستنزل موارد إضافية (~ 900 ميجابايت) قبل أن تتمكن من القفز إلى العمل.

عودة كونترا: لعبة الحنين إلى الماضي!

القفز مباشرة إلى الحدث ، اسمح لي أن أقدم لك لمحة سريعة عن طريقة اللعب التي يجب أن تتوقعها من Contra Returns على Android. معظم آليات اللعبة ، وأدوات التحكم ، والتلاعب بالأسلحة النارية تشبه إلى حد كبير لعبة كونترا الشهيرة. عليك أولاً محاربة العديد من التوابع ، وإلغاء تأمين امتيازات السلاح في الطريق ، ثم محاربة الرئيس لمسح المستوى. تحقق من مستوى في وضع القصة هنا:

https://www.youtube.com/watch؟v=AbTSvtkBAKo

إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ، فتوجه إلى متجر Play Store وقم بتنزيل Contra Returns على جهاز Android الخاص بك الآن! للاعبين خارج الولايات المتحدة ، استخدم رابط APK المقدم أعلاه لتجربة اللعبة الآن!

Khaled Taha

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية.

اخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *